كيفية التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل بكندا

تصريح عمل بكندا
تصريح عمل بكندا
برلين    صوت ألمانيا/ حسب تقرير لموقع صوت كندا وفيما عدا استثناءات قليلة ، فإن معظم الأفراد الذين يسعون لدخول سوق العمل في كنداسيحتاجون إلى تصريح عمل. من خلال التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل كندي ، يمكنك الانضمام إلى أكثر من 180،000 عامل أجنبي يأتون للعمل في كندا كل عام.

تعلم حول:
كيفية التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل
مدة تصاريح العمل
تصريح عمل مفتوح
إعفاء تصريح العمل
و إليكم الشرح بالتفصيل :
كيفية التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل كندي
عادةً ما يكون الحصول على تصريح عمل كندي عملية من خطوتين. في معظم الحالات ، سيطلب المتقدمون أولاً عرض عمل قبل أن يتمكنوا من التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل كندي.
الخطوة 1
وحسب صوت كندا في الغالبية العظمى من الحالات ، فإن الخطوة الأولى نحو الحصول على تصريح عمل كندي هي التقدم بطلب للحصول على تقييم تأثير سوق العمل (LMIA) من التوظيف والتنمية الاجتماعية في كندا (ESDC). عادة ، يجب على صاحب العمل الكندي القيام بجهود التوظيف المحلية وإثبات أنه لا يوجد مقيمون دائمون أو مواطنون كنديون مؤهلون لشغل الوظيفة الحالية.
الخطوة 2
بعد إصدار LMIA إيجابي ، يمكن لمقدم الطلب التقدم للحصول على تصريح عمل كندي على هذا الأساس.
تصاريح العمل خاصة بصاحب العمل ، إلا إذا كان العامل لديه تصريح عمل مفتوح. إذا أراد العامل تغيير أصحاب العمل ، فيجب عليهم الحصول على تصريح عمل جديد قبل أداء وظيفة أخرى في كندا. تصاريح العمل الكندية محدودة أيضا في المدة.
نحن نحرص على كامل عملية تصاريح العمل الكندية لكل من أرباب العمل الكنديين والعمال الأجانب المؤقتين.
مدة تصريح العمل
جميع تصاريح العمل الكندية لها تاريخ انتهاء الصلاحية. الطريقة الوحيدة للعمل في كندا بشكل دائم ، أو لفترة زمنية غير محددة ، هي الحصول على وضع الإقامة الدائمة.
تضع الحكومة الكندية قيودًا على طول تصاريح العمل الكندية وكذلك طول الوقت المتراكم الذي يمكن لغير الكنديين العمل فيه. يبلغ إجمالي عدد الأشهر التي يمكن أن يعمل فيها الأفراد في كندا – سواء أكانوا يعملون على التوالي أو مع وجود فجوات بين التصاريح – 48 عامًا أو أربع سنوات.
بمجرد تراكم العمل لمدة أربع سنوات كحد أقصى ، سيضطر العمال الأجانب إلى مغادرة كندا والبقاء خارج البلاد لمدة 48 شهرًا على الأقل (4 سنوات) قبل أن يصبحوا مؤهلين للعمل في كندا مرة أخرى.
تصريح عمل مفتوح كندا
يختلف تصريح العمل المفتوح عن تصريح عمل منتظم لأنه لا يحدد وظيفة أو صاحب عمل معين. بشكل عام ، تتم الإشارة إلى الوظيفة وصاحب العمل في تصاريح العمل الكندية ، وبالتالي تقييد المالك على تلك الظروف أثناء تواجده في كندا. يسمح تصريح العمل المفتوح لحامله بالعمل لدى أي صاحب عمل كندي ، بأي صفة تقريبًا.
لا تشترط تصاريح العمل المفتوحة لمقدم الطلب أن يكون لديه عرض توظيف أو تقييم إيجابي لأثر سوق العمل (LMIA).
وفقًا للوائح الهجرة الكندية ، يجوز تقديم تصاريح العمل المفتوحة من خلال:
الأزواج أو الشركاء في القانون العام للعمال الأجانب المؤقتين في مهنة 0 أو A أو B ، وفقًا لتصنيف المهنة الوطنية (NOC) ؛
الأزواج أو الشركاء في القانون العام للطلاب الأجانب المشاركين في الدراسة بدوام كامل ؛
الطلاب الدوليين الذين تخرجوا مؤخرا من مؤسسة ما بعد الثانوية الكندية
إعفاء تصريح العمل الكندي
قد تكون مؤهلاً للحصول على إعفاء من رخصة العمل الكندية في إحدى الحالات التالية:
الممثلين الأجانب.
أفراد أسرة الممثلين الأجانب
الرياضيون وأعضاء الفريق
فنان استعراضي
مراسلي الأخبار والطواقم الإعلامية
المتحدثين العامة
منظمو المؤتمرات
زوار الاعمال
رجال الدين
القضاة والحكام والمسؤولين المماثلين
الممتحنون والمقيمون
الشهود الخبراء أو المحققين
ضباط الحكومة الأجنبية
طلاب الرعاية الصحية
مفتش الطيران المدني
طاقم النقل
حادث الطيران أو حادث المفتش
العمل داخل الحرم الجامعي
أفراد الجيش
الحالة الضمنية……..المزيد 
للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

الكاتبة
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: