اللجوء العائلي ولم الشمل وطرق جلب أفراد الاسرة لألمانيا

لم الشمل بالمانيا
لم الشمل بالمانيا
برلين    صوت ألمانيا/ كيف يحصل أفراد أسر والأشخاص الذين يحق لهم الحماية على اللجوء ولم الشمل الي المانيا.

فيما يليشرح من صوت ألمانيا ونبدأ بأفراد الأسرة الذين يحق لهم السفر لأغراض اللجوء العائلي:
الأزواج والشركاء المسجلين ،
الأطفال القصر ، غير المتزوجين ،
والدا القاصرين وغير المتزوجين لغرض الرعاية والحضانة ،
البالغين الآخرين الذين لديهم الوصاية الشخصية على الأشخاص القصر وغير المتزوجين ،
القاصر ، الأشقاء غير المتزوجين من القصر.
يتمثل الشرط المسبق الذي ينطبق على الزوجين في وجود زواج صالح بالفعل في بلد المنشأ ، ولطلب اللجوء الذي تم تقديمه قبل أو في نفس الوقت الذي قدم فيه الشخص الذي يحق له الحماية ، وفي أقرب وقت بعد الدخول إلى البلاد ، ولم يتم إلغاء الحق في الحماية.
ينطبق هذا الترتيب على الأشخاص الذين يحق لهم الحماية الذين مُنحوا حماية اللاجئين أو حقهم في اللجوء أو الذين حصلوا على حماية فرعية. يستبعد الأشخاص فيما يتعلق بمنع الحظر الوطني على الترحيل أثناء إجراءات اللجوء.
ولد في المانيا
وحسب صوت ألمانيا عندما يولد طفل في ألمانيا بعد أن قدم الوالدان طلب لجوء ، بموجب شروط معينة ، توفر الهيئة التشريعية إمكانية إجراء لجوء منفصل لحماية الطفل. بالنسبة إلى الأخير ، يجب على الوالدين ، الذين لا يزال أحدهما على الأقل يخضع لإجراءات اللجوء ، أو سلطة الهجرة ، إبلاغ المكتب الفيدرالي بالولادة. وبالتالي ، يعتبر طلب اللجوء تلقائيًا أنه قد تم تقديمه لمصلحة الطفل حديث الولادة. يمكن للوالدين طرح أسبابهم الخاصة للجوء لطفلهم. إذا لم يفعلوا ذلك ، تنطبق أسباب الوالدين. هنا أيضًا ، تتوفر الطعون في حال رفض المكتب الفيدرالي الطلب.
إذا تم رفض الطلب ، فلن يتم إعادة الأطفال القاصرين وقد لا يتم إعادتهم بشكل منفصل عن آبائهم ، وذلك أيضًا لحماية الطفل.
عرض الاهتمام: لم شمل الأسرة
اعتبارًا من 1 آب (أغسطس) 2018 ، لم يكن جمع شمل الأسرة من أفراد الأسرة المباشرين إلى المستفيدين من الحماية الفرعية ممكنًا مرة أخرى. ومع ذلك ، سوف يقتصر هذا على حصة 1000 شخص في الشهر.
الأسباب الإنسانية حاسمة
لا يتضمن النظام الجديد الحق القانوني في لم شمل الأسرة. من المفترض أن تقرر السلطات لأسباب إنسانية من سيحصل على تصريح إقامة. ويشمل ذلك مدة الانفصال وعمر الأطفال أو الأمراض الخطيرة والمخاطر المحددة في بلد المنشأ. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا مراعاة الجوانب المتعلقة بالتكامل. يمكن لأزواج الأطفال القاصرين وآباء القصر التقدم بطلب لم شمل الأسرة. الأشقاء ليس لديهم أي حقوق من هذا القبيل. سيتم أيضًا استبعاد لم شمل الأسرة بسبب الزيجات التي يتم إدخالها أثناء عملية الطيران.
استثناء للأشخاص الذين يشكلون خطر
وعلمت صوت ألمانيا انه لا يمنح القانون لم شمل الأسرة للأشخاص الذين يُعتبرون خطرين. كما يستبعد دون استثناء الأشخاص الذين يحرضون على الكراهية ضد قطاعات من السكان أو يديرون جمعية محظورة أو يشاركون في أعمال العنف سعياً وراء تحقيق أهداف سياسية ودينية.
وحدة قابلة للتحويل مؤقتا
إذا لم يتم استخدام حصة 1000 شخص في المرحلة الأولية ، فيمكن ترحيلها من شهر إلى الشهر التالي خلال الأشهر الخمسة الأولى. يهدف هذا التنظيم إلى مواجهة صعوبات بدء التشغيل المحتملة…….المزيد 
الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: