تصريحات خطيرة لزعيم حزب البديل اليميني المتطرف عن الإسلام المكتوب في ألمانيا

برلين - صوت ألمانيا/

برلين –  صوت ألمانيا/ في تصريحات خطيرة تثير الرعب من تفكير هذا الحزب قال ، ألكسندر جاولاند رئيس حزب البديل من أجل ألمانيا “إيه إف دي” اليميني المتطرف أنه يرى أن “الإسلام المكتوب” يعد غير دستوري.

وحسب صحيفة “فيلت أم زونتاج” الألمانية قال جاولاند الذي يشغل أيضاً منصب رئيس الكتلة البرلمانية للحزب اليميني أنه يفهم ضمن هذا الإسلام “مجموعة القواعد الإيمانية التي يتعين على المسلمين اتباعها”.
وأضاف السياسي اليميني: “أعلم أن كثيراً من المسلمين لا يتبعون جزءا من هذه القواعد الإيمانية ويعيشون وفقاً للقانون الأساسي. والإسلام المكتوب لا يتفق مع القانون الأساسي؛ لأن الشريعة تنتمي إليه”.
وكان جاولاند وصف الإسلام في مقابلة سابقة له بأنه “جسم غريب” في ألمانيا.

ورداً على سؤال عن الهجمات التي يتعرض لها المسلمون في ألمانيا، أجاب جاولاند: “لا اعلم مطلقاً، لمّ تسألني عن ذلك. فمن الواضح أننا نرفض بشدة كل هجوم إجرامي على أي أشخاص آخرين”، مضيفاً أن معاداة السامية “غير مقبولة على الإطلاق على مستوى العالم وفي حزب البديل وفي ألمانيا؛ لأننا نحمل إرث ستة ملايين قتيل يهودي…..المزيد 

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

للحصول على دعم من الشركة المعلنة اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: