رابط نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا – وشروط ورابط التقديم للقرعة الجديدة

امريكا
امريكا
هجرة  –  صوت ألمانيا/بدات عملية الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى امريكا والحصول بطاقة الجرين
حسب موقع المغتربون الان يمكنكم البحث عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية أمريكا 2019-2020 وذلك بعد الانتهاء من تقديم طلبات المتقدمين لقرعة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عبر رابط موقع الهجرة إلى أمريكا حيث شارك الملايين من جميع انحاء الوطن العربى للتقدم بطلب الهجرة الى الولايات المتحدة الأمريكية لتحقيق حلم السفر والحصول على العديد من الصلاحيات التي توفرها بعد الفوز بـ الجرين كارد والاقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث فتحت وزارة الهجرة الأمريكية باب تقديم طلبات المواطنين للمشاركة فى قرعة الهجرة العشوائية أمريكا 2019-2020 في الدول العربية المسموح لها المشاركة فى القرعة حيث بدا التقديم من يوم 3 أكتوبر الماضي حتى يوم 7 من نوفمبر الجاري 2018 وقد شارك فى التقدم نحو 50 ألف مواطن من مختلف الدول العربية، بعد توافر الشروط المطلوبة للحصول على اللوتري الأمريكي.
الان يمكن لجميع المتقدمين الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى امريكا بطاقة الجرين كارد هذا العام، مساء اليوم خلال ساعات قليلة بدأ العد التنازلي لمعرفة أسماء المقبولين باللوتري الأمريكي وحلم الجرين كارد.
سيتم اختيار أسماء الفائزين باللوتري الأمريكي2019- 2020 بطريقة عشوائية إلكترونية على ان يتم اعلان نتيجة قرعة اللوتري الأمريكي 2019 من خلال رابط الموقع الرسمي للهجرة الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية عبر رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019- 2020
    اولا يمكنك الدخول على رابط موقع رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019- 2020
    ادخل الرقم التأكيدي الخاص بك
    كتابة الاسم الأخير السنة الميلادية لك.
    إعادة كتابة الرقم التأكيدي المتواجد على الصفحة.
خطوات الاستعلام اللوتري الامريكي dvlottery.state.gov
    ادخل على رابط موقع اللوتري الأمريكي
تابع خطوات الاستعلام عن نتائج اللوتري الأمريكي 2020 باتباع الخطوات التالية استخدم الرقم التأكيدي والرمز التحقق، ويمكن لكل المتقدمين إتباع الخطوات التالية مع الفيديو:
استرجاع الرقم التأكيدي اللوتري 2020
سنقدم لكم طريقة استرجاع الرقم التأكيدي اللوتري 2020 بعد نسيان الرقم التأكيدي عند الاستعلام نتائج اللوتري الامريكي 2020، يمكنكم متابعة خطوات استعادة الرقم التأكيدي يجب إتباعها للحصول على الرقم التأكيدي من جديد.
    قم بالدخول عبر رابط dvlottery.state.gov.
    اكمل واضغط على زر forget confirmation number.
    سيتم الرد بالرقم التأكيدي عبر الأيميل الخاص بك.
فى اولى ساعات اعلان نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 شهد موقع الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019- 2020 اقبال شديد من المتقدمين للحصول على اللوتري الامريكي 2020 وكذلك الاستفادة من المميزات التى وفرتها الخارجية الامريكة للفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 والحصول على حلم الجرين كارد.
سيتم الاعلان عن اسماء الفائزين اللوتري الأمريكي 2019- 2020بطاقة الجرين كارد هذا العام، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ل 7 مايو 2019، عبررابط موقع وزارة الخارجية الأمريكية نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019- 2020.
وقت الإعلان عن نتيجة اللوتري الأمريكي  توقيت الدولة
12:00 مساء  الساحل الشرقي
8:00 مساء  مصر – السودان
9:00 مساء  السعودية – الإمارات – الكويت – البحرين – قطر
7:00 مساء  دول شمال إفريقيا
شروط التقدم قرعة الهجرة إلى أمريكا 2019- 2020
سيتم اختيار الاسماء قرعة اللوتري الأمريكي بطريقة إلكترونية عشوائية، وان يتم تسجيل طلبات التقديم للوتري الأمريكي 2019 من خلال رابط الموقع الرسمي وذلك بعد تطابق الشروط التي وضعتها وزارة الهجرة العشوائية للمتقدمين للجرين كارد 2019 وهى كالاتى:
– أن يتخطى سن المتقدم 16 عام.
– الحصول على شهادة تعليم ثانوي أو شهادة دبلوم فني .
– جنسية المتقدم تابع لأحد الدول العربية المفتوح أمامهم التقديم إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
– جودة الصورة المقدمة تكون بخلفية بيضاء ومقاس الصورة حوالي 600 في 600 بيكسل، لا تتخذ الصورة بزاوية
– مراعاة عدم التسجيل باللوتري الأمريكي 2019 لأكثر من مرة ولكن مسموح فقط بتقديم واحد في العام .
سيبدأ إعلان نتيجة القرعة للهجرة العشوائية لأمريكا 2020  من يوم يوم 7 مايو، سيتمكن المتقدمين معرفة أسماء الحاصلين على منحة الولايات المتحدة وتأشيرة الجرين كارد بدا من الساعة 8مساءا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوافق بتوقيت القاهرة.
فى حالة اختيارك في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020، فإنك تحصل على الجرين كارد سارية مدى الحياة، وبالتالي التى توفر السفر والتنقل إلى الولايات المتحدة.

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

………المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: