قرارألماني مفاجئ بإعادة محاكمة بعض اللاجئين كانت قد أعطتهم براءة في قضية كبرى

برلين - صوت ألمانيا/
برلين –  صوت ألمانيا/بعد أن ألغت المحكمة الاتحادية العليا حكما لمحكمة فوبرتال بقضية ما يعرف “بشرطة الشريعة”والتي اتهم فيها بعض اللاجئين ، أعلنت المحكمة المحلية أنها ستعيد محاكمة المتهمين في القضية التي كانت قد حكمت عليهم في السابق بالبراءة.
قرر القضاء الألماني إعادة المحاكمة في القضية المعروفة باسم “شرطة الشريعة”. وأعلنت محكمة مدينة فوبرتال بغرب ألمانيا أنه سيبدأ إعادة المحاكمة في القضية اعتبارا من 20 أيار/ مايو الجاري.
وكانت المحكمة الاتحادية قد ألغت حكما سابقا لمحكمة فوبرتال في هذه القضية. وبحسب بيانات المحكمة، ستُجرى المحاكمة الجديدة ضد سبعة لاجئين متهمين أمام الدائرة الابتدائية السادسة. ويمثل المتهمون للمحاكمة بسبب تجولهم في شوارع فوبرتال ليلا في أيلول/ سبتمبر عام 2014 مرتديين سترات تحذيرية كتب عليها “شرطة الشريعة”، وذلك بغرض منع المسلمين الشباب من دخول صالات المقامرة أو بيوت البغاء أو البارات أو شرب الكحول. وأثارت هذه الممارسات ضجة على مستوى ألمانيا.
وكانت المحكمة قضت في المرافعات الأولى عام 2016 ببراءة المتهمين من تهمة انتهاك حظر ارتداء زي موحد أو المساعدة في ذلك. وبررت المحكمة حكمها بأن السترات التحذيرية ليست زيا موحدا وليس لها تأثير ترهيبي. لكن المحكمة الاتحادية العليا ألغت هذا الحكم في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي مبررة ذلك بأنه يكفي للعقوبة أن يكون للحدث تأثير ترهيبي. وحددت المحكمة أربع جلسات للنظر في القضية مجددا…….المزيد 

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

للحصول على دعم من الشركة المعلنة اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: