الهجرة إلى النمسا

اللاجئ كيف يمكنه أن يصبح مواطناً نمساوياً

برلين - صوت ألمانيا/
هجرة –  صوت ألمانيا/تقول قاعدة بيانات اللاجئين AIDA إن اللاجئ يمكنه أن يصبح مواطناً نمساوياً بعد أن يقيم بشكل قانوني في البلاد لمدة 10 سنوات، و15 سنة للمستفيدين من الحماية الفرعية. تُمنح الجنسية لشخص مؤهل للحصول على اللجوء بعد العيش كمقيم في النمسا لمدة 10 سنوات إذا ما قرر المكتب الفيدرالي للأجانب واللجوء أنه ليست هناك حاجة لإنهاء حق اللجوء.
– يجب أن يثبت المستفيد من الحماية الفرعية أيضًا أنه:
– يحصل على دخل كافٍ للسنوات الثلاث السابقة لتقديم الطلب
– على معرفة باللغة الألمانية (مستوى B1 على الأقل)
– أتم دورة الاندماج (Werteskurs)
– لا يوجد له سجل جنائي (Unbescholtenheit)
يمكن لمقدمي الطلبات تقليل فترة الانتظار إذا حصلوا على شهادة B2 لإجادة اللغة الألمانية، أو إثبات اندماجهم في المجتمع مع إجادة الألمانية بمستوى B1. يجب على المتقدمين أيضاً إثبات عملهم التطوعي في المجال الاجتماعي لمدة ثلاث سنوات على الأقل. إذا ما تم استيفاء هذه المعايير، إلى جانب الشروط العامة، فيجوز للاجئين التقدم بطلب للحصول على الجنسية بعد ست سنوات فقط من الإقامة.

الهجرة الى النمسا

تتميز الهجرة إلي النمسا بقانونها الجديد ,فمنذ أفصاح الحكومة النمساوية عن قانون جديد للعمل في البلاد,والذي يسمح بانتداب أصحاب الكفاءات والخبرات العالية للعمل بها.. والذي تم عام 2011,وسمح بالهجرة الشرعية إلى البلاد .. وهذا القانون الجديد أعطي الفرصة لأشخاص كثيرون بالاستفادة بهذا القانون.
شروط الهجرة والعمل في النمسا
حيث ان النمسا تسمح بانتداب الكفاءات العلمية للعمل بها , وضعت شروط للهجرة اليها , ومن اهم الشروط الاتي :-
الهجرة الى النمسا من حيث الشروط و المتطلبات
كيفية الهجرة الى النمسا
الهجرة الى النمسا للعمل – ونظام الهجرة والإقامة بها
نظام الهجرة و الإقامة بالنمسا بعد القانون الجديد جعل السفر الي النمسا للعمل له أكثر من طريقة ,وهذا القانون يفيد الأشخاص ذو الكفاءات والمهارات العالية وجذبهم الى سوق العمل في النمسا , وهذا النظام يعمل على تجميع النقاط  مثله مثل النظام النظام الكندى و الأسترالى و غيرهم  من هذه الأنظمة التي في بعض الدول.. وهذه النقاط هي التي ستحدد فرصة قبولك من عدمه , وتجمع هذه النقاط من خلال المؤهل, الخبرة العملية و الخبرة العلمية ,و السن و اللغة أيضا .. وذا كان لديك اي مهارات اخري خاصة عليك أضافتها حتي تزيد من نقاطك وبالتالي زيادة فرصة قبولك.
ولكن ماهي الشروط و المتطلبات اللازمة فى برامج الهجرة الجديدة .. لمختلف المستويات ,سواء لحملة المؤهلات العليا والدرجات العلمية , أو لغير حاملي المؤهلات من العمالة الماهرة أو العمالة النادرة.

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

……..المزيد 
الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

للحصول على دعم من الشركة المعلنة اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: