تفاصيل الاعتداء العنصري في ألمانيا وقيام عنصريين بتمزيق عشرات المصاحف

برلين - صوت ألمانيا/
برلين –  صوت ألمانيا/ حادث عنصري جديد ضد الاسلام والمسلمين فربما يكون شخصا وحيدا وربما أكثر من شخص، وربما يكون بدافع ديني أو سياسي أو بدافع آخر، فما زالت التحقيقات جارية حول دوافع تمزيق 50 نسخة من القرآن في أحد مساجد مدينة بريمن بشمال ألمانيا.
وعلمت صوت ألمانيا انه تجري سلطات “حماية الدولة” بالشرطة الألمانية في بريمن تحقيقات حول العثور على 50 نسخة من المصحف تم تمزيقها في أحد المساجد القريبة من محطة القطار الرئيسية بمدينة بريمن بشمال ألمانيا.
وتم العثور على النسخ الممزقة وتظهر صور ومقاطع فيديو، موجودة على موقع تويتر نسخا من القرآن الكريم تم تمزيقها ووضع بعضها في قاعدة مرحاض، بينما نثرت أخرى فوق أرضية المرحاض وغيرها في أماكن الوضوء.
ونقلت صحف محلية منها “فيزر كورير” و”كرايزتسايتونغ” أن الأضرار التي تعرض لها المسجد القائم بشارع “لونينغشتراسه” تم اكتشافها في الساعة الرابعة عصر السبت، وأنه من المتوقع أن تكون قد ارتكبت تلك الأضرار بين الساعة الثانية والرابعة بعد الظهر، حيث يكون المسجد مفتوحا في العادة. وتتولى هيئة “حماية الدولة” بالشرطة في بريمن التحقيقات وتبحث في سبب الدافع سواء كان سياسيا أم دينيا.

وخصصت الشرطة هاتفا لتلقي إفادات المواطنين بهذا الشأن. وقد أصدرت جمعية الشورى بيانا أعربت فيه عن صدمتها وغضبها في الوقت نفسه. وذكر البيان أن “تعليقات الكراهية والشتائم لم تعد تقتصر على وسائل التواصل الاجتماعي”……..المزيد 

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

للحصول على دعم من الشركة المعلنة اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: