تفاصيل اليوم الاول لمحاكمة أخطر مجموعة عنصرية في ألمانيا

صوت المانيا
صوت المانيا

برلين – صوت المانيا / اليوم بدأت أمام محكمة في مدينة ميونيخ جلسات محاكمة عدة أشخاص متهمين بتشكيل منظمة إرهابية يمينية تحمل اسم “جمعية المدرسة القديمة” والتخطيط لهجوم على مكان لإيواء اللاجئين في ساكسونيا بشرق ألمانيا.

وقد انطلقت اليوم محاكمة أربعة أعضاء في جماعة يمينية تحمل اسم “جمعية المدرسة القديمة” بتهمة تشكيل منظمة إرهابية والتخطيط لهجوم بقنبلة على مكان لإيواء اللاجئين بولاية ساكسونيا شرقي ألمانيا. كما يواجه المتهمون الأربعة تهمة تشكيل جماعة إرهابية عام 2014 بعد التواصل فيما بينهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي في شبكة الانترنت.

وهؤلاء المتهمون هم أندرياس توماس هـ (57 عاما)، وأولاف و (38 عاما)، وماركوس ف (30 عاما)، وفتاة اسمها فانيسا ج عمرها 23 عاما. وينحدر الرجال الثلاثة من منطقة الرور بولاية شمال الراين ويستفاليا، بينما تنحدر الفتاة من ولاية ساكسونيا.

ويقول ممثلو الادعاء إن الأربعة التقوا في أيار/ مايو من العام الماضي في بلدة بورنا بساكسونيا للتخطيط لهجوم على منزل للاجئين في المنطقة وأنهم حصلوا على ألعاب نارية من جمهورية التشيك، وكانوا يخططون لاستخدامها في تصنيع قنبلة.
يكافح اللاجئون لأجل الحصول على مكان لهم في القطار المتوجه إلى صربيا الذي امتلأ عن آخره. ويتم أيضا استخدام النوافذ للدخول والخروج من القطار، كما يستخدم بعضهم السكاكين لتأمين أماكن لهم بالقوة، وهناك جرحى بينهم نتيجة الاشتباكات.
ويتوقع المحققون أن عدد أعضاء “جمعية المدرسة القديمة” يتراوح بين عشرة و 15 فردا. وتجري تحريات بشأن مشتبه بهم آخرين، لكن النائب العام الاتحادي لم يرد الحديث بشأن عدد أعضاء تلك الجماعة الإرهابية.

وتجدر الإشارة إلى أن أماكن إيواء طالبي اللجوء في أنحاء ألمانيا تعرضت خلال العامين الماضيين إلى المئات من الحرائق المتعمدة، كما يتعرض اللاجئون إلى اعتداءات متكررة من جانب متطرفين يمينيين. ومن المتوقع ألا يصدر الحكم قبل تشرين الأول/أكتوبر القادم………DW….المزيد

سجل رأيك علي صفحة الفيسبوك من هنا

تابع الجديد في المانيا لحظة بلحظة علي صفحة صوت المانيا علي الفيسبوك
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// السفر واللجوء والهجرة لنيوزيلندا واستراليا///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: