رعب في ألمانيا بعد الكشف عن جرائم تعذيب حتى الموت

برلين – صوت المانيا /كشفت الشرطة الالمانية عبر محققيها ، إنهم يشتبهون في مسؤولية رجل وصديقته في الأربعينيات، عن تعذيب امرأتين على الأقل حتى الموت في منزلهما غربي ألمانيا وتقطيع جثة إحداهما وحرقها في غرفة المعيشة. ولم يستبعد المحققون وفاة ضحية ثالثة، وقالوا إن لديهم أدلة على وجود مزيد من النساء اللائي نجين من التعذيب.

اضغط هنا لمتابعة جميع اخبار وامساكية ووصفات شهر رمضان ٢٠١٧ في ألمانيا

وأغلقت الشرطة ما وصفته وسائل الإعلام بـ”منزل الرعب” في بلدة هوكستر الصغيرة على حدود ولايتي ساكسونيا السفلى وشمال – الراين وستفاليا، وبدأت البحث عن أي مؤشرات بوقوع المزيد من الحوادث المماثلة.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وقال رالف ماير بالادعاء العام، إن المحققون يعتقدون أن امرأة تبلغ من العمر 33 عاما قيدت بالسلاسل وتعرضت للضرب بعد ردها على إعلان بأحد الصحف وانتقالها للإقامة في المنزل في خريف عام 2013. وتوفيت في الأول من أغسطس عام 2014.

وقال “ماير”: “تعرضت الضحية لانتهاكات جسدية خطيرة للغاية تنوعت بين الضرب المبرح في جميع أنحاء الجسد إلى التقييد بالسلاسل والكي بالنار. وفي بعض الأحيان اضطرت الضحية للنوم على الأرضية الباردة”. وأضاف أن المرأة توفيت في نهاية الأمر بسبب تدهور حالتها.

وأشار إلى أن المحققين بنوا شكوكهم على اعترافات المتهمة التي تدعى أنجيلكا (47 عاما) التي قالت إنها كانت خاضعة لصديقها السابق ويلفريد ماكس (46 عاما) الذي نفى التهم الموجهة له.

وجذب المنزل اهتمام الشرطة بعد وفاة امرأة تدعى سوزان (41عاما) في المستشفى في الشهر الماضي بسبب إصابات متصلة بتعرضها للتعذيب………………المزيد

سجل رأيك علي صفحة الفيسبوك من هنا

تابع الجديد في المانيا لحظة بلحظة علي صفحة صوت المانيا علي الفيسبوك

اضغط على الروابط للوصول الى : امساكية رمضان في جميع مدن ألمانيا ///// مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...

اترك رد

error: Content is protected !!