صدور الحكم بحق اللاجئ الذي أضر بصورة اللاجئين في ألمانيا

محكمة ألمانية
محكمة ألمانية
برلين –  صوت ألمانيا/في قرارانتظره الجميع أصدرت محكمة ألمانية حكمها في قضية سوزانا التي كانت من القضايا المفصلية التي أضرت بصورة اللاجئين في البلادوصدر بحق قاتل الفتاة حكما بالسجن مدى الحياة، وكان قد اعترف بارتكابه هذه الجريمة عند بداية المداولات.
قضت محكمة ألمانية بسجن لاجئ عراقي مدى الحياة بتهمة قتل فتاة. وذكرت المحكمة في مدينة فيسبادن غربي ألمانيا ، أنه تبيّن لها جسامة الجرم الذي ارتكبه المتهم علي ب.، الأمر الذي يعني أنه من المستبعد جدا أن يحصل المتهم على إطلاق سراح مبكر بعد 15 عاما.
وبحسب بيانات الادعاء العام، فإن الشاب21/ عاما/، المنحدر من إقليم كردستان العراق، اغتصب وقتل المراهقة الألمانية سوزانه (14 عاما) في نهاية آيار/مايو عام 2018 في إحدى الغابات القريبة من مدينة فيسبادن.

وكان قد تم العثور على جثة سوزانه مطلع حزيران/ يونيو عام 2018. واعترف اللاجئ العراقي بقتل الفتاة إلا أنه نفى اغتصابها.
كان المتهم بإرتكاب الجريمة قد هرب الي العراق بعد فعلته لكن شرطة إقليم كردستان العراق نجحت في القبض عليه وإعترف بإغتصاب الفتاة الألمانية سوزانا فيلدمان (14 عاماً) وقتلها في ألمانيا حيث أثارت القضية جدلاً بشأن الهجرة.

وقالت الشرطة الألمانية إنها عثرت على جثة فيلدمان التي تنحدر من مدينة ماينتس قرب فرانكفورت  في منطقة غابات في فيسبادن قرب مركز للاجئين حيث كان يقيم المهاجم المشتبه به.
وأظهر تشريح جثتها أنها كانت ضحية إعتداء جنسي وهجوم عنيف.
وقالت الشرطة إنه لا يوجد دليل على أن ديانتها كانت سبباً في تعرضها لهذا الحادث
و قوات الأمن الكردية قد إقتادت القاتل الذي قالت السلطات الألمانية إنه يدعى علي ب ، إلى السجن بعد أن فر من ألمانيا
المجرم كان ينزل في أحد فنادق دهوك لكنه تركه بعدما شعر بأن الشرطة تتعقبه وتوجه إلى منزل أحد أقاربه في زاخو حيث جرى إعتقاله أثناء نومه الساعة الخامسة والنصف صباحاً.

وقال مدير شرطة دهوك إن المشتبه به إعترف بجريمته أثناء إستجوابه من قبل سلطات الأمن الكردية………المزيد 
الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: