القصة الكاملة لحادثة اعتداء أفراد أمن على لاجئ في ألمانيا – وهذا موقف وزارة الداخلية

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية
برلين –  صوت ألمانيا/في واقعة مسيئة أظهرت مقاطع فيديو في مركز لطالبي اللجوء في شرق ألمانيا قيام أفراد حراسة بالتعدي على رجل وإهانته وركله، بينما كان آخرون يراقبون. وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، كما تم إيقاف أربعة من أفراد الحراسة عن العمل.
انهال أفراد حراسة خاصة، في أحد مراكز اللجوء في ولاية ساكسونيا-أنهالت شرقي ألمانيا، بالضرب على طالب لجوء، حسبما أعلنت وزارة الداخلية المحلية بالولاية في مدينة ماغدبورغ
وذكرت الوزارة أن مقطعي فيديو على موقع “يوتيوب” بالإنترنت أظهرا كيف فصل أربعة أفراد حراسة في مركز اللجوء بمدينة هالبرشتات شجاراً بين لاجئين اثنين في بادئ الأمر، ثم طرحوا أحدهما أرضا وانهالوا عليه بالركلات ووجهوا له إهانات. ولا تُعرف دوافع تلك الهجمات فالتحقيقات لا تزال في البداية.
وبحسب بيانات الوزارة، فإنها لم تعلم بأمر الفيديو المنشور بتاريخ 14 نيسان/ أبريل الماضي، إلا صباح اليوم الجمعة. وذكر وزير داخلية الولاية، هولغر شتالكنشت، أنه تم تشكيل فريق تحقيق لكشف ملابسات الواقعة بالكامل، وقال: “هناك أمور لا يجوز حدوثها. انتهى”، مضيفا أن ما يهم السلطات هو الشفافية بشكل خاص.

وقالت الوزارة إنه تم إيقاف أربعة أفراد حراسة عن العمل. وبما أنه أثناء الواقعة كان هناك حراس أمن آخرون يراقبون الموقف فربما ستكون هناك أيضا تحقيقات معهم بتهمة المساعدة بسبب عدم تدخلهم لمنع الاعتداءات، حسب متحدث الداخلية في ماغدبورغ………المزيد 

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: