ylliX - Online Advertising Network

الطرق المضمونة للحصول على فرصة في ألمانيا بشكل رسمي وقانوني

برلين - صوت ألمانيا/
برلين –  صوت ألمانيا /ايجاد فرص عمل فى ألمانيا يختلف تماماً عن ايجاد عن فرص عمل في أي دولة عربية، بل إن ايجاد فرص عمل فى برلين نفسها كمثال يختلف عن ايجاد فرص عمل في ميونخ، وهذا نتيجة العرض والطلب على الوظائف في المانيا، والذي يختلف من مدينة إلى مدينة أخرى حسب الصناعات أو الأشياء التي تشتهر بها المدينة.

على مستوى المقارنة بين المانيا وأي دولة عربية أخرى، فنجد أن الفرق شاسع، لأن الحصول على عقود عمل في المانيا أصعب بكثير من الحصول على عقود عمل في السعودية، ففي السعودية الأمور أسهل نتيجة عامل اللغة، بالإضافة إلى شروط الهجرة الأسهل في الدول العربية.
طرق و كيفية الحصول على عقد عمل في المانيا

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

“عن طريق صديق أو قريب”

تعد هذه الطريقة هى الأسهل للحصول على عقد توظيف في المانيا، فمن يوجد له قريب أو صديق في المانيا، يمكنه الهجرة الى المانيا، هذا إذا أراد الشخص المتواجد في المانيا المساعدة بالفعل، ويمكن للشخص المتواجد في المانيا تزكية قريبة في المكان الذي يعمل فيه، أو عن طريق أصدقائه المتواجدين في المانيا ويعملون في نفس مجال العمل الذي يعمل فيه صديقه المتواجد خارج المانيا.

“عن طريق مواقع العمل في المانيا”

يمكن عن طريق  مواقع العمل الألمانية، البحث عن وظائف شاغرة في المانيا في كافة التخصصات، ورغم أن هذه المواقع تفضل الأشخاص المتواجدين في المانيا فعلياً، أو الأشخاص المتواجدين داخل دول الاتحاد الأوروبي، إلا أنه يمكن لأي شخص الحصول على وظيفة في المانيا من خلال هذه المواقع.

الشئ الأهم في هذه المواقع، هو البحث جيداً عن الشركة التي تقدم فرصة العمل، ومن ثم كتابة سيرة ذاتية جيدة تتناسب مع ما تطلبه الشركة، والتواصل مع أكثر من جهة عمل، والصبر بشكل كبير خلال البحث في هذه المواقع، وهذه قائمة بـ أفضل مواقع البحث عن عمل في المانيا :
    germanyarchives/category/work
    germanyvoicework
https://www.jobkralle.de/jobs/
https://www.absolventa.de
https://www.monster.de
https://www.jobworld.de
https://www.jobmensa.de

يمكن ايضا الحصول على فرص عمل يوميا باللغة العربية عن طريق الاحتفاظ بهذه الروابط ومتابعتها يوميا
https://germanywork
http://germanyvoice.category/germanywork
“عن طريق فيزا البحث عن عمل في المانيا”

كيفية الحصول على عقد عمل في المانيا لا تقتصر عن الطرق المذكورة في الأعلى، ولكن هناك طريقة أخرى للحصول على عمل في المانيا، وهى عن طريق سفر الشخص بنفسه إلى المانيا والبحث عن عمل في المانيا.

هذه الطريقة لها فيزا خاصة بها تسمى فيزا البحث عن عمل في المانيا، وهذه الفيزا تمنح الشخص فرصة للسفر والاقامة في المانيا لمدة 6 شهور للبحث عن عمل، ولمعلومات أكثر حول الفيزا، يمكنكم الرجوع لهذا المقال : الاوراق المطلوبة لفيزا البحث عن عمل في المانيا .

“عن طريق فيزا الدراسة في المانيا”

هذه الطريقة تصلح بشكل أكبر للأشخاص الذين مازالوا في المرحلة الأولى من حياتهم، ويبحثون عن طريقة شرعية للهجرة الى المانيا تمكنهم من السفر الى المانيا للعمل.

يمكن عن طريق الفيزا الدراسية لألمانيا، السفر الى المانيا بشكل رسمي، وأثناء الدراسة يمكن العمل في المانيا لمدة 20 ساعة أسبوعياً، كما يمكن بعد انتهاء الدراسة تحويل الفيزا الدراسية الى فيزا عمل في المانيا والبقاء في المانيا بشكل دائم….المزيد

الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: