هكذا يمكنك التقديم والتطوع والسفر مجانا لأكبر بلاد العالم – الرابط

فرصة التطوع والسفر
فرصة التطوع والسفر
السفر –  صوت المانيا /سافر حول العالم وشارك في البرامج التطوعية للأمم المتحدة حيث تتراوح أعمار متطوعي الأمم المتحدة من الشباب بين 18 و 29 عامًا ويعملون مع وكالات الأمم المتحدة على الخطوط الأمامية للعمليات السياسية والإنمائية والإنسانية.
من هم متطوعو الأمم المتحدة الشباب؟
متطوعو الأمم المتحدة من الشباب هم فئة منفصِلة من متطوعي الأمم المتحدة التي تم إنشاؤها حديثًا استجابة لدعوة الأمين العام للأمم المتحدة إلى مشاركة  فعالة لأكبر قدر ممكن من الناس الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا في الأعمال التطوعية الخاصة بالأمم المتحدة و المنظمات الحكومية الدولية التابعة لها  – لإكمال مهمتها على أكمل وجه .
هؤلاء المتطوعون الشباب مكلفون باستضافة وكالات الأمم المتحدة للعمل في الخطوط الأمامية للعمليات الميدانية السياسية والإنمائية والإنسانية. متطوعو الأمم المتحدة الشباب هم من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا ويرغبون في المشاركة في مبادرات التنمية والسلام في جميع أنحاء العالم.
ما هي مهمة متطوعو الأمم المتحدة للشباب؟
كمتطوع من شباب الأمم المتحدة ، سوف تساعد في تقدم السلام والتنمية المستدامة سواء في بلدك أو في بلد آخر في جميع أنحاء العالم. سوف تساعد الناس على عيش حياة ومجتمعات أكثر صحة وأكثر أمانًا لتكون قادرًا على مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية بشكل أفضل.
وظائف متطوعي الأمم المتحدة الشبابية واسعة النطاق ؛ قد تعمل في مجال حقوق الإنسان أو التكيف مع تغير المناخ أو الرعاية الصحية الأولية أو إدارة الكوارث أو بناء السلام أو مشاركة الشباب أو العديد من المجالات الأخرى. يمكنك العمل مباشرة في إحدى وكالات الأمم المتحدة أو تكليفك بإحدى المنظمات الشريكة لها أو إحدى الجامعات أو المنظمات الحكومية.
بالمقابل ، ستكافأ بتجربة ستبقى معك طوال حياتك. ستكون مشاركتك كمتطوع من شباب الأمم المتحدة فرصة لتغيير العالم للأفضل وفي الوقت نفسه شحذ المهارات الخاصة بك واكتساب المعرفة وفهم أفضل لحقائق التنمية الدولية وبناء السلام.
كم هي مدة المهمة؟
نظرًا لأن متطوعي الأمم المتحدة من الشباب تحت رعاية وكالات الأمم المتحدة أو شركائها أو الحكومات أو المؤسسات الأكاديمية ، فإن مدة المهمة تعتمد على احتياجات الجهة الطالبة. تتراوح معظم مهام متطوعي الأمم المتحدة للشباب بين ستة أشهر و 24 شهراً. في بعض الأحيان ، تكون مهام متطوعي الأمم المتحدة الوطنية والدولية للشباب أقل من ستة أشهر ، وهذه يشار إليها بالإعلانات  باعتبارها مهام “قصيرة الأجل”.
عندما يتم رعاية متطوعي الأمم المتحدة للشباب من قبل مؤسسة أكاديمية ، يطلق عليهم متطوعو جامعة الأمم المتحدة للشباب. يقوم متطوعو جامعة  الأمم المتحدة الشباب التابعة للأمم المتحدة بمهام أقصر مدة – تتراوح عادة بين ثلاثة وستة أشهر.
تفاصيل التدريب
يحصل متطوعو الأمم المتحدة الشباب على بدل معيشة أساسي يتيح للمتطوع أن يعيش بصحة وأمان في المنطقة المخصصة. إذا كنت تتطوع خارج منطقتك ، فستقوم الوكالة المضيفة بدفع تكاليف السفر أو النقل البري (حسب الاقتضاء) وبعض التكاليف الأساسية الأخرى. سوف تتلقى التوجيه والتدريب قبل وبعد مهمتك.
من هو المؤهل كمتطوع من شباب الأمم المتحدة؟
يبحث برنامج متطوعي الأمم المتحدة للشباب عن شباب متحمسين وموهوبين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا
(ملاحظة: يجب أن يكون عمرك أقل من 29 عامًا طوال مدة خدمتك). تختلف الخلفية التعليمية والخبرة المطلوبة حسب المهمة ، ولكن بشكل عام لايتوقع أن تكون خبرة العمل
هل أنا مناسب للتطوع في برنامج  ؟
نظرًا لأن برنامج متطوعي الأمم المتحدة (UNV) قد اكتسب سمعة جيدة من خلال إيفاده للمتطوعين ذوي الكفاءات العالية الذين يقدمهم العالم ، فمن المتوقع أن يحافظ على هذه السوية من الخبرات
فيما يلي قائمة أسئلة مرجعية لمعرفة ما إذا كان برنامج متطوعي الأمم المتحدة للشباب مناسبًا لك:
1-هل أنا ملتزم بالسلام والتنمية العالميين؟
2-هل أنا متحمس للعمل التطوعي ؟
3-هل يمكنني التكيف بسهولة مع الثقافات والمواقف الجديدة؟
4-هل سَأُكرس ما بين ستة وأربعة وعشرين شهراً للتطوع  ا؟
5-هل أنا مهتم أو فعلت أي عمل تطوعي أو مجتمعي في بلدي أو في أي مكان آخر؟
موافق! كيف أتقدم بطلب؟
يتم الإعلان عن جميع مهام وفرص التطوع في الأمم المتحدة أو أحدى المنظمات التابعة  عن طريق الموقع الرسمي( هنا)  ,ويتم الإعلان  أيضًا عن مهام للتطوع في كل بلد على حِده. كما يتم الإعلان عن الوظائف الشاغرة للشباب عبر Facebook و Twitter و LinkedIn. نظرًا لأن هذه المهام تنتهي بسرعة ، فنحن نشجعك على مراجعة المصادر أعلاه بشكل منتظم. يتم تضمين التفاصيل حول المؤهلات وكيفية التقديم في الإعلان عن كل مهمة تطوعية.
ملاحظة: لا يوجد تسجيل عام لمهام متطوعي الأمم المتحدة للشباب. يمكنك التقديم فقط من خلال الإعلانات للمهام الفردية.
إذا كان عمرك 25 عامًا أو أكبر ولديك عدة سنوات من الخبرة العملية في مجال معين من الخبرة ، يمكنك في التسجيل في تجمع المواهب العالمي لبرنامج متطوعي الأمم المتحدة. من خلال الرابط هنا
قد تكون مهتمًا أيضًا بالتطوع عبر الإنترنت من خلال  العمل في تقديم خدمات لمنظمة الأمم المتحدة عبر الإنترنت. يمكنك التعرف على التفاصيل أكثر من هنا

كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي لمزيد من المعلومات  من هنا

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!