مشروب طبيعي وصحي سيجعلكم تخسرون 4 كلغ من دهون البطن في 3 أيام فقط !!

برلين –  صوت ألمانيا/كتب احسان محمد /تمثل دهون البطن هماً حقيقياً للعديد من الأشخاص. هذه الدهون التي تتراكم على مستوى البطن قد تكون أكثر عناداً من الدهون الأخرى في الجسم. لكن هناك علاجات طبيعية تستطيع أن تقضي عليها.
نحن نعرض عليكم في هذا المقال من آي فراشة علاجاً يرتكز على البقدونس والليمون الحامض. هذان المكونان معروفان بأنهما يمتلكان خصائص مضادة للدهون. يمكن لهذا المزيج أن يقدّم خدمة كبيرة في التخلص من دهون البطن. ستجدون كل التفاصيل في هذا المقال.
مزيج الليمون الحامض والبقدونس :
الليمون الحامض والبقدونس طعامان صحيان غنيان بالمواد المغذية ويجلبان الكثير من الفوائد للجسم. البقدونس نبتة منكهة معروفة بقدرتها على إدرار البول وتنظيف الجسم. بينما بالنسبة لليمون الحامض، فهو معروف بغناه بالأسيد. المركب الأساسي في الحامض هو حمض الليمون (citric acid) الذي ينشط عندما يتعلق الأمر بإزالة الدهون وكذلك السكر من الجسم. الليمون الحامض غني أيضاً بألياف البكتين التي تساعد على فقدان الوزن عن طريق الحدّ من امتصاص السكر ومحاربة الرغبة في الأكل.
مزيج هذين المكونين لا يمكن إذن إلا أن يكون مفيداً لصحة الجسم ولنشاطه. مزيج البقدونس والليمون الحامض هو مركز من الفيتامينات والمواد المغذية، المهمة جداً للهضم الجيد والتي تساعد في التخلص من دهون الجسم.
إليكم العلاج الذي يساعد على إزالة الدهون في ثلاثة أيام :

المكونات :
• باقة من البقدونس الطازج
• ليمونة حامضة
• نصف كوب ماء
طريقة التحضير :
عصير البقدونس سهل التحضير جداً. خذوا الميكسر وضعوا فيه باقة البقدونس الطازجة. قوموا بخفقها، ثم اعصروا الليمون الحامض حتى تستخرجوا عصيره. أضيفوا هذا العصير للبقدونس مصحوباً بنصف كوب من الماء. قوموا بالخفق من جديد. ستحصلون على مشروبكم في بضع ثوانٍ.
اشربوا هذا المزيج كل صباح على معدة فارغة. ستلاحظون النتائج الأولى في 2-3 أيام فقط…….المزيد

You may also like...