تقرير خطير وتحذير من المخاطر لكل المقيمين في ألمانيا

الحياة في ألمانيا
الحياة في ألمانيا
برلين –  صوت ألمانيا/ تقرير خطير يكشف عن مشاكل تضرب الرجال والنساء في ألمانيا خاصة في ظل التوتر والإجهاد تراجعت وتيرة الحياة الجنسية لدى الألمان، بحسب دراسة رصدت كيفية استغلالهم لأوقات الفراغ. لكن هذه الدراسة كشفت عن مفاجأة حول الشريحة الأكثر ممارسة للجنس.
وكشفت الدراسة ان نصف الألمان تقريباً، أي 52 في المائة، يمارسون الجنس مرة واحدة على الأقل شهرياً! هذه إحدى النتائج التي خلصت إليها دراسة بعنوان “رصد أوقات الفراغ 2019″، بعد أن كانت النسبة قبل خمس سنوات 56 في المائة.
وعللت الدراسة، التي ستنشر يوم غد الخميس، ذلك بأن “زيادة التوتر في أوقات الفراغ دفع الألمان إلى تخصيص وقت أقل لممارسة الجنس”، حسب قول المشرف على الدراسة، البروفسور أولريش راينهاردت. يضاف إلى ذلك أن كل من الرجل والمرأة بات يتوقع المزيد من شريكه/ته، وبالتالي تزداد الضغوط المتعلقة بالقدرات الجنسية.
الأقل ممارسة للجنس: العازبون والمتقاعدون
ويتابع راينهاردت في الدراسة بالقول: “لا يزال الوالدان هما الأكثر ممارسة للجنس”، إذ يمارس 59 في المائة من هذه الشريحة، التي تتراوح أعمار المنتمين إليها ما بين 25 و49 عاماً، الجنس مرة واحدة أسبوعياً على الأقل، بينما يمارسه 82 في المائة منهم مرة واحدة شهرياً على الأقل. يتبع هذه الشريحة مباشرة الأزواج بدون أطفال (58 في المائة أسبوعياً، و85 في المائة شهرياً).

كما تشير الدراسة إلى أن الأشخاص الذين يعيشون لوحدهم هم الأقل ممارسة للجنس (27 في المائة يمارسون الجنس مرة واحدة أسبوعياً على الأقل، و49 في المائة مرة واحدة شهرياً على الأقل). وكذلك المتقاعدون (اعتباراً من سن 65: سبعة في المائة يمارسون الجنس مرة واحدة أسبوعياً على الأقل، و23 في المائة شهرياً). في حين رصدت الدراسة، التي نشرها موقع “تاغسشبيغل” الإخباري، ارتفاعاً طفيفاً في سن المراهقين الذين يمارسون الجنس للمرة الأولى في حياتهم………المزيد 

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!