السفر مجانا 2020

السفر حول العالم مجانا
السفر حول العالم مجانا
برلين - صوت ألمانيا/
السفر –  صوت ألمانيا/كيف تسافرون حول العالم مجاناً…. أو كيف تكسبون المال من رحلاتكم؟
 اذا اردت السفر اي دولة في العالم يجب ان تعرف التجارب للاخرين ونستخرج منها طرق سفر للخارج مجانا من خلال العمل التطوعى وسفر للخارج مجانا من خلال اللجوء ومن المؤكد ان الجميع يعلم ان اللجوء صعب اذا سنتكلم عن العمل التطوعى.
يحلم الجميع بالسفر خصوصاً ونحن على أبواب الإجازات، لكن كثيرين لا يجدون الإمكانات المالية التي تسمح لهم بذلك. لذا، تقترح مجلة “فوربس” قائمة من الحلول التي ستسمح لكم بالسفر حول العالم دون أن تدفعوا المال، بل ستحصلون عليه أحياناً مقابل رحلة ممتعة:
إتقان الإنكليزية
يكفي التسجيل في Diverbo من أجل العمل كمطور قدرات إنكليزية، وستكون مهمتكم هي مساعدة المتحدثين بالألمانية والإسبانية على تطوير لغتهم الإنكليزية، ولن تحتاجوا إلى تعلم هاتين اللغتين، وفي هذا الوقت سوف تستمتعون بالتجوال في قرى ضواحي مدريد وميونخ وفرانكفورت، وسوف تستمتعون بطعام وحفلات وعروض مسرحية بالمجان.
العمل في مزرعة
تمنح مؤسسة WWOOF الفرصة للجميع من أجل السفر والاستمتاع من خلال العمل في المزارع. وتتلخص الفكرة في الدخول إلى المنصة حيث توجد إعلانات المزارعين حول العالم، ثم التقدم للحصول على الوظيفة، وسيتولى صاحب المزرعة توفير الإقامة والطعام ويبقى عليكم فقط ثمن الرحلة، وستكون ساعات العمل قليلة ليبقى لكم الوقت للاستكشاف والاستمتاع، وتوفر المؤسسة وظائف في الكثير من الدول، من كوستاريكا إلى كامبوديا.
التطوع
تسمح مجموعة من المؤسسات حول العالم بضمان مصاريف المبيت والطعام مقابل العمل التطوعي، وللحصول على هذه الفرصة يكفي اللجوء إلى  HelpX أوWorkaway التي تربط بين المؤسسات والمتطوعين. قد يُطلب منكم مساعدة الفيلة أو دعم حقوق الإنسان أو الطبخ، وغالباً سيكون مطلوباً القيام بالأعمال لخمس ساعات في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، ويبقى الوقت الباقي للترفيه والاستجمام.
العمل في مناطق المغامرات
إذا كنتم تودون قضاء أسبوعين في التزحلق والحصول على المال مقابل ذلك يكفي زيارة موقع مثل AdventureWork  لتحصلوا على وظيفة في منطقة تتميز بالمغامرات الطويلة، بينما يمكن البحث في PGL  عن مسؤولي تزلج في فرنسا وإيطاليا وأستراليا وأميركا لمساعدة المجموعات المدرسية، في مقابل تغطية مصاريف الطعام والمبيت والمتعة ومنحكم فوق كل ذلك مبلغ 229 دولاراً.
نظموا الرحلة
يمكنكم أن تحصلوا على رحلة مجانية من خلال الإشراف على رحلة وقيادتها. ويكفي جمع مجموعة من الأشخاص وإقناعهم بالسفر عبر شركة ما ليتم إعفاؤكم أنتم من المصاريف، ومن أبرز هذه الشركات YMT Vacations وGrand Circle Cruise Line وSelect International Tours وAll Abroad Travel وMerit Group Travel.
رحلة تعليمية
يمنح عدد من المؤسسات المعلمين فرصة تنظيم رحلات تعليمية لتلاميذهم، والكثير من هذه الرحلات مجانية، لذا إذا كنتم معلمين فجرّبوا زيارة  EF وCHA Educational Tours وExplorica.
طريقة  التطوع في المنظمات الانسانية
التطوع في المنظمات الانسانية او الخيرية هل فكرت في هذا عزيزى الزائر من قبل للاسف نحن كعرب ليس لدينا ثقافة التطلع لمعرفة تفاصيل الاشياء هل تتخيل ان الملايين حول العالم يقدمون على العمل التطوعى الانسانى ويوجد احصائيات عديدة لهذه المنظمات علي الانترنت تثبت ذلك.
الطريقة الثانية عبر منظمة ايزيك العالمية
هى منظمة غير هادفة للربح وهو منظمة يديرها شباب وفتيات من كل انحاء العالم ويوجد ايضا لديها برنامج تبادل طلابي
وايضا بتستقطب شباب للسفر والعمل التطوعى والتبادل الثقافي حول العالم
الطريقة الثالثة عبر التطوع في اليونسكو
التطوع في اليونسكو كل عام شهر 10 والتقديم من خلال اليونسكو لابد من منظمات اخرى لانه لا يقبل مباشرة التقديم موقع اليونسكو بيعلن عن منظمات قام بتفويضها لاستقبال طلبات الانضمام
ويوجد منظمات اخرى عديدة في اوروبا مثل المانيا واسبانيا
السفر الى السويد سياحة
نعم بالتاكيد السفر الى السويد سياحة وبعدها حاول تغير اقامتك بصفة قانونية ان اردت العمل في السويد
السفر الى امريكا للسياحة
السفر الى امريكا للسياحة وبعدها حاول تغير اقامتك بصفة قانونية ان اردت العمل في امريكا وننصحك بمدينة نيويورك لان معظم العرب الذين يذهبون للعمل في امريكا بفيزا السياحة موجودين في نيويورك لكثرة المطاعم العربية هناك ويعملون بالمطاعم
السفر الى كندا سياحة
السفر الى كندا سياحة عندما تصل قدم لجوء لكن لابد من اثبات انك تحتاج لهذا اللجوء
السفر الى استراليا سياحة
السفر الى استراليا سياحة لكن في الحقيقة استراليا كعمل بفيزا السياحة صعبة للغاية ونحن هنا نريد ان تستفيد لا نريد لك اي مغامرة
نموذج طلب زيارة تجارية

نموذج طلب زيارة تجارية لاى دولة في العالم سواء كانت امريكا او كندا او المانيا او بريطانيا حدد ما تريد وفقط ضع تعليق وسنرد عليك في اسرع وقت وهذه الدعوة سنساعدك فيها مجانا لا تدفع مقابل لاحد ومن المعروف ان الدعوات التجارية لحضور المؤتمرات مثلا لا ترفض نهائيا من اي سفارة ومدتها ايضا كبيرة امريكا تعطى 5 سنوات وكندا تعطى صلاحية حتى انتهاء جواز السفر……..المزيد 

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: