فيزا اوكرانيا

فرص تأشيرة وفيزا لأوكرانيا بسهولة

برلين - صوت ألمانيا/

#فيزا أوكرانيا   #أسعار فيزا أوكرانيا    #فيزا أوكرانيا من مصر   #تأشيرة أوكرانيا للمصريين
#رفض فيزا أوكرانيا   #فيزا اوكرانيا للسوريين    #فيزا عمل إلى أوكرانيا    #فيزا ترانزيت أوكرانيا    #تأشيرة أوكرانيا من السعودية
توجد خمسة أنواع من تأشيرات الدخول: العبور (ترانزيت-B) والخاصة والسياحية (C) والتجارية والطلابية (D). لإصدار تأشيرة سياحية يجب أن تكون وكالة سياحة وسفر في أوكرانيا طرفًا في الطلب، ويجب التوجه إلى السفارات والقنصليات الأوكرانية في بلدك لتقديم الطلب. مدة الرد تتراوح بين 2-10 أيام والرسوم بين 40-250 دولارًا أمريكيًا. تصدر تأشيرة السياحة من 30-90 يومًا ويمكن تمديدها مرة واحدة فقط. الوثائق المطلوبة: مستند سياحي من شركة سياحية أوكرانية، كشف حساب مصرفي شخصي للنصف سنة الأخيرة، رسالة من صاحب العمل، صورتان جديدتان وجواز سفر ساري المفعول.الحصول على تأشيرة أوكرانيا هي عملية من خطوتين

أولا سوف تحتاج إلى الحصول على رسالة رسمية أو دعوة من وكالة سياحة وسفر في أوكرانيا

ثانيا: الذهاب إلى السفارة أو القنصليات الأوكرانية المتواجدة في بلدك للحصول على التأشيرة.

الوقت المستغرق للحصول على التأشيرة هو من 2 يوم إلى 10 أيام وهذا يتوقف على أيام عمل القنصلية و نوع التأشيرة.

أما تأشيرات العبور فهي تنجز خلال 1- 2 أيام

الرسوم القنصلية تختلف من 20 حتى 120 دولار أمريكي وهذا يتوقف على نوع التأشيرة ومدة أنجازها من قبل القنصلية.
الأحتياجات المطلوبة للمواطنيين الأجانب للحصول على تأشيرة أوكرانيا
وثيقة الدعوة أو الرسالة الداعمة من شركة أوكرانية (تختلف بحسب نوعها)
جواز سفر ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل
ثلاث صور شخصية
أستمارة معلومات (يمكن أرسالها مع الدعوة أو الحصول عليها من مقر السفارة)
أنواع التأشيرات التي تمنح لدخول أوكرانيا:
تأشيرة العبور الترانزيت
وهي تمنح لسائقي سيارات النقل الثقيلة التي يتوجب عملهم دخول الأراضي الأوكرانية بالإضافة للبحارة وعاملي النقل والشحن البحري . وتمنح هذه التأشيرة لمدة 14 يوم بالحد الأقصى ولا يمكن تمديد التأشيرة داخل الأراضي الأوكرانية.
تأشيرة السياحة
وهي تأشيرة تمنح لزيارة أوكرانيا بغرض السياحة لمدة من 30 إلى 90 يوم, يتم إصدار التأشيرة السياحية من قبل السفارات و القنصليات الأوكرانية بناء على دعوة مرسلة من قبل وكالة سياحة في أوكرانيا, ولا تخول هذه التأشيرة صاحبها بالقيام بأي عمل أو مشروع تجاري أو شراء عقار أو زواج إلى ما هنالك…..

ويمكن تمديد التأشيرة السياحية لمرة واحدة فقط من خلال زيارة مكتب وكالة السفر المرسلة للدعوة.
تأشيرة دخول خاصة
: وهي تأشيرة تمنح بناءا على دعوة مرسلة من وكالة سفر في أوكرانيا أو أحد الأقرباء من من يحملون الجنسية الأوكرانية لمدة من 30 إلى 180 يوم بعد موافقة مكتب التأشيرات والتصاريح ( أفير ) في أوكرانيا, ويمكن تمديد هذه التأشيرة لأسباب مثل ( الزواج أو العلاج أو الحصول على الإقامة الدائمة الأوكرانية)
التأشيرة التجارية
وهي تمنح للتجار و المستثمرين الأجانب بناء على رسالة دعم أو دعوة من أحدى الشركات التجارية الأوكرانية المسجلة لعقد الصفقات وعقود البيع و الشراء والتبادل التجاري ويمكن تمديد مدة الإقامة في أوكرانيا حسب المدة التي يتوجب على صاحبها أنجاز وأنهاء أعماله.
التأشيرة الطلابية
وهي تمنح لطالبي العلم في المدارس و الجامعات الأوكرانية بغض النظر عن المستوى ( دراسة اللغة – الإختصاصات العلمية و العملية بأقسامها – طلاب الدراسات العليا والإختصاص ) وتمنح هذه التأشيرة بناء على خطاب رسمي و دعوة طلابية من المدرسة أو الجامعة
مواطني دولة عربية معفية من تأشيرات السفر

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية أن مواطني دولة الإمارات سيصبح بإمكانهم السفر إلى أوكرانيا دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة اعتبارا من 31 الشهر الجاري.

وقال السفير أحمد سعيد الهام الظاهري، الوكيل المساعد للشؤون القنصلية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، إن “حملة جوازات السفر العادية يمكنهم دخول أراضي جمهورية أوكرانيا بدون تأشيرة مسبقة مع إمكانية البقاء فيها مدة أقصاها 30 يوما في كل زيارة…أما بالنسبة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة فإنه يمكنهم البقاء في الأراضي الأوكرانية مدة 90 يوما خلال 180 يوما”.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام” فإن هذا القرار يأتي تطبيقا لمذكرة التفاهم التي وقعت بين حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة جمهورية أوكرانيا.

وأشار الظاهري إلى أن هذه المبادرة من الحكومة الأوكرانية “تعكس المكانة الدولية التي أصبحت تتبوأها دولة الإمارات وتؤكد تنامي العلاقات الثنائية بين البلدين وتفتح آفاقا جديدة لمواطني الدولة للسياحة والاستثمار والتجارة”.

ولفت إلى أن وزارة الخارجية والتعاون الدولي قطعت شوطا كبيرا في جهودها الدبلوماسية والقنصلية من أجل تعزيز مكانة الدولة على المستوى العالمي.

وأكد السفير على أن التزامها بتوقيع مذكرات تفاهم بشأن الإعفاء من التأشيرات “يأتي انطلاقا من حرصها على تقديم خدمات قنصلية متميزة لمواطني الدولة لتسهيل سفرهم إلى دول العالم من جهة وتوطيدا للعلاقات الثنائية مع دول العالم وتعزيز التعاون في المجالات السياحية والاقتصادية والاستثمارية من جهة أخرى”…..المزيد

الكاتب

Hazem Emmam 

Hazem.Emmam@outlook.com
#فيزا أوكرانيا , #أسعار فيزا أوكرانيا,#فيزا أوكرانيا من مصر ,#تأشيرة أوكرانيا للمصريين ,#رفض فيزا أوكرانيا,#فيزا اوكرانيا للسوريين ,#فيزا عمل إلى أوكرانيا,#فيزا ترانزيت أوكرانيا,#تأشيرة أوكرانيا من السعودية ,#انواع فيزا اوكرانيا,#أنواع فيزا وتأشيرة اوكرانيا,#السفارات والقنصليات الاوكرانية,#متطلبات فيزا اوكرانيا ,# المستندات المطلوبة لطلب تأشيرة أوكرانيا.,#دليل الهجرة إلى أوكرانيا,# فيزا سياحية أوكرانيا,#الفيزا الإلكترونية لأوكرانيا ,#كيفية تقديم طلب فيزا لاوكرانيا,#مركز طلبات تأشيرة أوكرانيا ,#استخراج فيزا تأشيرة الدخول إلى أوكرانيا

للحصول على دعم من الشركة المعلنة اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: