أخبار ألمانيا الرسمية وطرق الهجرة واللجوء والعمل

عاجل – انفجار 3 عبوات ناسفة بألمانيا بالقرب من حافلة فريق واصابة لاعب قبل مباراة بدوري أبطال أوروبا

برلين –  صوت ألمانيا/كتب خالد عبد الكريم/قالت الشرطة الألمانية إن انفجارات وقع بالقرب من حافلة فريق بروسيا دورتموند قبيل مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد موناكو الفرنسي في المدينة الألمانية.

وقال المتحدث باسم الشرطة غونار فورتمان “انفجرت ثلاث عبوات ناسفة عندما تحركت الحافلة” من الفندق الى الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي.

لمشاهدة جميع فيديوهات ألمانيا الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

وأشار إلى أن نوافذ الحافلة تحطمت وأصيب شخص في داخلها بجروح، من دون تحديد هويته.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

وقالت تقارير إعلامية، لم يؤكدها النادي، إن مدافع دورتموند مارك بارترا تعرض للإصابة جراء الانفجار.

وعلمت صوت ألمانيا ان خلية الأزمة في ملعب دورتموند قررت مساء اليوم إلغاء المباراة المقررة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا بعد تفجيرات قرب حافلة الفريق اللألماني كانت في طريقها إلى الملعب، حيث اصيب لاعب دفاع الفريق مارك بارتا بجروح طفيفة.

حيث أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني أن مباراة فريقه مع ضيفه موناكو الفرنسي التي كانت مقررة مساء الثلاثاء(11 نيسان،أبريل) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أرجئت إلى يوم غد الأربعاء بعد انفجارات استهدفت الحافلة التي كانت تقل لاعبيه.

وأوضح النادي الألماني عبر حسابه على موقع “تويتر”، أن الموعد الجديد للمباراة سيكون الأربعاء الساعة 16،45 بتوقيت غرينيتش، أي الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة بالتوقيت المحلي لغرب ألمانيا. وأتى إرجاء المباراة بعد تعرض حافلة دورتموند لانفجار ثلاث “عبوات ناسفة” في طريقها من الفندق إلى الملعب، ما أدى إلى إصابة شخص أوردت تقارير صحافية انه المدافع الاسباني مارك بارترا….المزيد

لسرعة الحصول على دعم اشترك في هذه القناة To subscribe to the channel: https://www.youtube.com/channel/UCnTc9gQ7HrZ1NPOlGW-A6LQ?sub_confirmation=1