أخبار سارة ضد رئيسة حزب “البديل” المعادي للأجانب والاسلام في ألمانيا

حزب البديل المعادي لوجود اللاجئين
حزب البديل المعادي لوجود اللاجئين

برلين –  صوت ألمانيا/كتب احسان محمد / كشفت مصادر اعلامية مؤخرها عن تفكيرها اعتزال العمل السياسي، واليوم أعلنت فراوكه بيتري، رئيسة “حزب البديل من أجل ألمانيا”، اليميني الشعبوي، عزمها عدم الترشح على رأس حزبها في الانتخابات البرلمانية في سبتمبر/أيلول المقبل.

أعلنت فراوكه بيتري، رئيسة “حزب البديل من أجل ألمانيا” اليميني الشعبوي، عزمها عدم الترشح على رأس قائمة مرشحي حزبها في الانتخابات البرلمانية المقبلة، المقرر إجراؤها في الخريف المقبل. وقالت بيتري في رسالة مصورة بثتها اليوم إنها لن تترشح على رأس قائمة حزبها، ولن تكون ضمن فريق رئيسي للحزب لخوض الانتخابات البرلمانية على المستوى الاتحادي.

يشار إلى أن صحيفة” تاغس شبيغل” كانت قد ذكرت قبل نحو ثلاث أسابيع أن بيتري تفكر في اعتزال العمل السياسي. وقالت بيتري للصحيفة إنها تفكر في مستقبل خارج السياسة “بعد أربع سنوات في حزب البديل من أجل ألمانيا، كانت مجهدة للغاية”. بيد أن حزبها نفى نية رئيسته اعتزال العمل السياسي.

وقد تولت بيتري التي سوف ترزق بطفلها الخامس العام الجاري، قيادة الحزب بعد الإطاحة بالمؤسس الأكثر اعتدالاً للحزب برند لوكه في عام 2015. والجدير ذكره أن نسبة التأييد لحزب البديل في استطلاعات الرأي تبلغ نحو 9%. وتراجعت أزمة اللاجئين في أوروبا، التي غذت الدعم لحزب البديل من أجل ألمانيا العام الماضي، كقضية بين الناخبين…..المزيد

You may also like...